منتخبنا لكرة السيدات يفتتح مشواره في غرب آسيا بلقاء منتخب نيبال اليوم

تشرين:
يقص اليوم منتخبنا الوطني للسيدات بكرة القدم شريط منافساته ضمن مباريات المرحلة الأولى من بطولة غرب آسيا المقامة في السعودية بلقاء منتخب نيبال في تمام الساعة الخامسة مساءً في ملعب الملك عبد الله بمدينة “جدة”
وتضم مجموعة منتخبنا و فلسطين و العراق ومنتخب نيبال، بينما تضم المجموعة الأولى الأردن ولبنان وغوام و السعودية المستضيفة للبطولة.
وكان منتخبنا قد واجه منتخب لبنان ودياً في لقاءين تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا وخسرهما تواليا حيث انتهى اللقاء الأول 1-0، بينما انتهى اللقاء الثاني بنتيجة 3-1.
ويقود منتخبنا المدرب عصام خدام الجامع، وقد شهدت قائمة منتخبنا وجود 23 لاعبة : خزامى الملحم ورزان خومدي وميار علوش و دلناي اسماعيل وهلز حاجي ومي الجاني و رشا رمضان كما شهدت القائمة تواجد لانا إبراهيم وحياة ديوب ونور مصطف و آية محمد و عائشة محمود ورنيم أبو لطيف وكريستين حنوش وإلهام أوغلان وماريا الياس و لافا عثمان وسيدرا خيزران وجلنار مصطفى وميسلون محفوض ورند إبراهيم و سياليت العمر وتيم الأحمد .
يشار إلى أن اللاعبة نور مصطفى انضمت حديثاً لمنتخبنا وكانت قد لعبت في وقت سابق بصفوف ويستهام الإنكليزي، و لوهافر الفرنسي بالإضافة لتمثيلها فريق هيبرينان الاسكتلندي، وتلعب حالياً في صفوف اتحاد جدة السعودي.
مدرب المنتخب الوطني عصام خدام الجامع أكد خلال المؤتمر الصحفي أهمية البطولة وفائدتها الفنية وخصوصاً لمنتخبنا الذي يُعدّ حديث العهد، مؤكداً أن هذه البطولة تعدّ فرصة لمنتخبنا من أجل كسب الخبرة والاحتكاك للوقوف على واقع منتخب السيدات مقارنة مع دول الجوار..
وشكر مدرب منتخبنا اتحاد غرب آسيا والاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن الضيافة والتنظيم وحفاوة الاستقبال مؤكداً أن هذا ليس غريباً على الأشقاء في الاتحاد السعودي الذي يقدّم كل التسهيلات لإنجاح البطولات التي تستضيفها المملكة..
كما توجه بالشكر الكبير للاتحاد العربي السوري لكرة القدم لاستمرارية لاهتمامه بكرة القدم الأنثوية ومنتخباتها التي حققت لقب بطولة غرب آسيا للواعدات والناشئات.
وسبق المؤتمر الصحفي، الاجتماع التنسيقي للبطولة بحضور عضو الاتحاد العربي السوري لكرة القدم و رئيسة الوفد نانسي معمر والإدارية نور جمعة والمعالجة الفيزيائية بيان المقدح ومسؤول التجهيزات محمد أبو حشيش، حيث تمّ استعراض كافة الأمور الفنية والتنظيمية والطبية والإعلامية الخاصة بالبطولة وتحديد اللباس الخاص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار