أعطال على شبكات الكهرباء نتيجة العاصفة المطرية في اللاذقية

اللاذقية – يوسف علي

تسببت العاصفة المطرية التي تعرضت لها محافظة اللاذقية فجر اليوم بأعطال على مختلف شبكات الكهرباء، حيث بين المهندس جابر عاصي مدير عام الشركة العامة لكهرباء اللاذقية ل”تشرين” أن أعطال التوتر المنخفض على مستوى جميع مراكز الصيانة، وصلت إلى 106 أعطال، في أقسام الكورنيش الشمالي والجنوبي، جناتا، البرج، عين البيضا، البهلولية، الدعتور، سقوبين، اسطامو، البصة، الرمل الجنوبي.  
وأضاف: شملت أعطال خطوط التوتر المتوسط والعالي، أعطالاً على خطوط ٦٦ ك.ف: سقوبين- البسيط، و ٦٦ ك ف في كل من سقوبين- البرج – عين البيضا، ومركز توزيع الزراعة، بكسا، البندة، الخلالة، الصنوبر، المشروع الثامن، الشراع، الحسيني، المختار، المطحنة، بالإضافة لأعطال على خطوط متوسط ريف المحافظة في بلدات بيت ياشوط، زاما، الطواحين، حيث تقوم ورشات الإصلاح المناوبة بصيانة الأعطال الطارئة  الناتجة عن العاصفة وغيرها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!