الخارجية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف قاعدة غوردون في الصومال

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف قاعدة غوردون في جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة يوم أمس، وأسفر عن سقوط عدد من منتسبي القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الشقيقتين أثناء أدائهم لمهام تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

وتقدمت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم بخالص تعازيها ومواساتها لحكومتي وشعبي البلدين الشقيقين، وتعرب عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

وكانت وزارة الدفاع الإماراتية أعلنت مقتل 3 من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية وضابط بحريني وإصابة 2 آخرين، إثر تعرضهم لاعتداء إرهابي في جمهورية الصومال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!