نقطة خاسرة لشباب الساحل في كرة الممتازة

طرطوس – أحمد بلال:

لم ينجح شباب الساحل في استغلال عامل الأرض والجمهور للظهور بصورة مغايرة عن رحلة الذهاب وتحسين نتائجهم خلال فترة الإياب، إذ فرض التعادل الإيجابي نفسه مع ضيفهم أخضر حلب الحرية بواقع (1-1 ) وذلك ضمن الجولة الثانية من رحلة إياب كرة شباب الممتازة.

فعلى أرض ملعب الصالة الرياضية في طرطوس أنهى الساحل الحصة الأولى متقدما بهدف حمل توقيع اللاعب محمد النابلسي في الدقيقة 42 إثر تنفيذه لركلة ركنية سكنت المقص الأيمن لحارس الحرية علاء عقاد الأ أنه مني بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء عبر اللاعب محمد بطايحي بعد تسديدة من داخل الجزاء سكنت شباك مقداد بدور حارس الساحل..

التعادل الثالث لشباب الساحل خلال مشوار الدوري والأول خلال مرحلة الإياب أبقاه في المركز السادس وب 6 نقاط..

مدرب حراس شباب الساحل محمد تفاحة وصف نتيجة المباراة بالخاسرة لفريقه ولكنها في ذات الوقت إيجابية كونها مع المتصدر ونوه تفاحة أن حالة الطرد التي تعرض لها الفريق مع بداية الشوط الثاني أثرت بشكل كبير على مجريات اللقاء.
بدوره مدرب شباب الحرية ادريس ماردنلي عبر عن رضاه التام عن أداء فريقه في المباراة خاصة بعد الصعوبات الكثيرة التي واجهت الفريق وأردف ماردنلي أن الهدف هو الاستمرار في الصدارة ومتابعة النتائج الجيدة خلال الجولات القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"