الكرامة يقابل الفتوة على أمل الفوز وتغيير مركزه في الدوري الممتاز

تشرين- سامر اللمع:

تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم لمرحلة الإياب بلقاء مهم وفيه الفتوة المتصدر بـ27 نقطة يستقبل الكرامة الذي تراجع للمركز العاشر بعد نتائج الأمس بـ14 نقطة.
أيمن الحكيم مدرب الآزوري شدد على أهمية الفوز اليوم لتوسيع فارق النقاط بينهم وبين أقرب منافسيه، ولا سيما بعد فوز حيتان حطين على الوحدة بهدفين لهدف في ملعب الجلاء بدمشق وهو الملعب نفسه الذي ستقام عليه مباراة اليوم وقد قلص الفارق مع الفتوة إلى 4 نقاط فقط.
بدوره الكرامة أنهى مرحلة الذهاب بـ14 نقطة تاسعاً مسجلاً 3 انتصارات ومثلها خسارات و5 تعادلات، حيث سجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكهم أكثر منها بهدف.
طارق جبان مدرب الكرامة بعد تلقيه خسارة من فريق مغمور في مسابقة كأس الجمهورية وخروجه منها آثر تقديم استقالته، لكن إدارة النسور قابلتها بالرفض وأصرت على إكماله المهمة حتى انتهاء مادة عقده.
الجبان أكد لـ”تشرين” أن لقاء اليوم صعب جداً وليس سهلاً، فأنت تقابل المتصدر الذي يسعى لتعزيز موقعه ونحن نسعى الخروج من دائرة المنافسة مع الفرق المتأخرة في الترتيب، فنتائجنا لا تدل على ترتيبنا الحقيقي.
وتابع الجبان: نحن بحاجة ماسة لنقاط اللقاء، وهذا صعب وليس مستحيلاً ولاعبونا جاهزون لذلك، مع العلم بأننا درسنا نقاط قوة وضعف الفتوة وسنعمل عليها.

يشار إلى أن لقاء الذهاب انتهى بنتيجة إيجابية بهدف لمثله، حيث سجل للفتوة عبد الرحمن الحسين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع والكرامة جهاد بسمار في د45.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!