أضرار جسيمة بمديرية الخدمات الفنية بحمص جراء العدوان الإسرائيلي

أضرار جسيمة طالت مديرية الخدمات الفنية بحمص جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف عدة نقاط بحمص وريفها فجر اليوم.
مدير الخدمات الفنية بحمص المهندس أحمد حبيب بين في تصريح: أن مرآب المديرية دمر بالكامل وخرج عن الخدمة جراء العدوان الإسرائيلي الغادر، الذي أسفر أيضاً عن تدمير كازية المرآب ومستودع الزيوت و12 معدة هندسية من «مدحلة عدد 3- تركس عدد 3- كريدر عدد 2- قشاطة زفت- بوك- صهريج- قلاب مزود بملاحة لفك الثلج»، إضافة إلى تضرر نحو 50 آلية بشكل جزئي وتعرض المبنى الإداري والورشات الفنية لأضرار جسيمة.
ولفت حبيب إلى أن اللجان المختصة تقوم حالياً بتقدير القيمة الإجمالية للأضرار.
وكان العدو الإسرائيلي شن فجر اليوم عدواناً جوياً من اتجاه شمال طرابلس مستهدفاً عدداً من النقاط في مدينة حمص وريفها، فيما تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.
وأدى العدوان إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين، ووقوع خسائر مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!