بتكلفة تتجاوز 468 مليار ليرة  إجازة استثمار جديدة لمشروع “فندق سياحي ومتمماته” في منطقة يعفور

دمشق- تشرين

منحت هيئة الاستثمار السّورية إجازة استثمار لمشروع “فندق سياحي ومتمماته” من سوية خمس نجوم  بطاقة إنتاجية تصل إلى (83) غرفة و(126) سريراً و(2517) كرسياً، وكلفة تقديرية تتجاوز 468.5 مليار ليرة، وتوفير (448) فرصة عمل، وذلك في محافظة ريف دمشق “منطقة يعفور”.
ووفقاً لبيان صادر عن الهيئة فإنّ المجمع السياحي يقدم خدمات سياحية واجتماعية بجودة لا تُضاهى، ويستهدف السائحين الأجانب والمغتربين السّوريين، والسوريين المحليين ضمن جو من الطبيعة الخلّابة والأشجار العالية المُظللة، والممرات الساحرة الطويلة مع المرافق الرياضية والصّحية الفخمة، والمسطحات المائية والمسابح الضخمة.
فضلاً عن النادي الرياضي، وكتلة المطاعم المحيطة به وصولا إلى صالة الأفراح والمناسبات التي تؤمن متطلبات مرتاديه بجودة عالية.
وعدّت الهيئة أنّ هذه الاستثمارات السياحية هي الأسرع نمواً وعائداً لكونها من أهم مصادر الدخل الوطني بما توفره من فرص عمل، وتحريك لعجلة القطاعات الأخرى، إضافة إلى مساهمتها في عملية  تدفق النقد الخارجي والإيرادات إلى القطر، ما يعزز النمو الاقتصادي والتنمية المُستدامة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!