مقابل ١٥ مليون ليرة.. سيدة تفتري على سائق تكسي!

حلب- تشرين:
ادعت الامرأة (فاتن.أ) في قسم شرطة حلب الجديدة بإقدام سائق تكسي عامة على سلبها مصاغها الذهبي ومحاولة الاعتداء عليها بعد صعودها بمركبته ليلاً من محلة السريان إلى محلة حلب الجديدة.
وحسب بيان لوزارة الداخلية فإنه ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات، تمكن القسم المذكور وبأقل من 24 ساعة من معرفة سائق التكسي العامة وإلقاء القبض عليه، ومن خلال التدقيق والتحقيقات التي أجراها القسم المذكور تمكن من كشف ملابسات الحادثة، وتبين أن ادعاء المرأة كاذب لعدم تطابق أقوالها مع التحقيقات، تم إلقاء القبض عليها واعترفت بالتحقيق معها بإقدامها على الافتراء على صاحب التكسي العامة بتحريض من شخص آخر لوجود خلافات شخصية بينه وبين المدعى عليه، واتفقت معه على قبض مبلغ مالي، قدره 15 مليون ليرة، تستلمه بعد توقيف سائق التكسي مقابل افترائها.
وبينت الداخلية أنه تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليها إلى القضاء المختص ولاتزال الأبحاث جارية عن الشخص المتواري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير النفط يطلب الإسراع في تعزيز الإجراءات الوقائية في غاز "سنجوان" ويدعو إلى تعزيز الإنتاج وتحسين جودة منتجات المؤسسة العامة للجيولوجيا تعمل فيه 18 ألف أسرة.. انطلاق فعاليات مهرجان العسل بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات مهرجان الشباب العالمي في منطقة سيريوس الروسية إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج