الرئيس فوتشيتش: صربيا ستبقى دائماً على موقفها الداعي لوحدة وسيادة سورية وسلامتها الإقليمية

تشرين

أكد الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش أن بلاده تولي أهمية كبيرة للعلاقات مع سورية، مشيراً إلى أن صربيا ستبقى دائماً على موقفها الداعي إلى وحدة وسيادة سورية وسلامتها الإقليمية.
وأعرب الرئيس الصربي خلال تقبله أوراق اعتماد السفير محمد حاج إبراهيم سفيراً لسورية لدى صربيا عن أمله في أن تتغلب سورية على الصعوبات التي تمر بها، والشروع في طريق التعافي والازدهار، متمنياً عودة سورية لممارسة دورها المهم في المنطقة والعالم.
بدوره نقل السفير حاج إبراهيم للرئيس فوتشيتش تحيات السيد الرئيس بشار الأسد وتهنئته على فوز حزبه بالانتخابات البرلمانية التي جرت في شهر كانون الأول الماضي.
وأكد السفير حاج إبراهيم موقف سورية الواضح بشأن اعتبار كوسوفو جزءاً لا يتجزأ من الأراضي الصربية، ودعمها سيادة واستقلال صربيا.
حضر مراسم تقبل أوراق اعتماد السفير حاج إبراهيم وزير الخارجية الصربي إيفيتسا داتشيتش ومستشارة الرئيس الصربي تانيا يوفيتش.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!