زوجان يقتلان جارتهما بقصد السرقة في الحفة

اللاذقية- تشرين:

راجع أحد المواطنين شرطة منطقة الحفة في اللاذقية وأعلمهم بعثوره على زوجته المدعوة (ناجية.خ) مواليد 1950 مقتولة بعدة طعنات ضمن منزلهما الكائن في منطقة الحفة دون وجود أي آثار للكسر أو الخلع وذلك أثناء غيابه عن المنزل.

وحسب بيان لوزارة الداخلية فقد توجهت على الفور دوريات من شرطة المنطقة والأدلة الجنائية إلى موقع الجريمة، وبعد إجراء الكشف الطبي والقضائي تم نقل جثة المغدورة إلى المشفى، ومن خلال البحث وجمع المعلومات تم حصر الشبهة برجل وزوجته يسكنان ضمن المنطقة، حيث كانت زوجته تتردد لمنزل المغدورة وتوجد بينهم زيارات متبادلة وهما آخر من زارها مساءً بتاريخ وقوع الجريمة، وتم إلقاء القبض عليهما وهما المدعو (عبد الرحمن.ش) مواليد 1967 وزوجته (منى.ش) مواليد 1971، وبالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة اعترف المقبوض عليه بأنه اتفق مع زوجته لتقوم بزيارة المغدورة وتترك له باب المنزل مفتوحاً وإقدامه على الدخول لمنزل المغدورة وطعنها عدة طعنات بواسطة سكـ.ين أخذها من مطبخ منزلها، ثم غسل أداة الجريمة وتركها بالمنزل وسرق مبلغ مالي.

تمت مصادرة أداة الجريمة واسترداد المبلغ المسروق وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"