لصوص متخصصون في سرقة المدارس العامة بقبضة العدالة..!

ريف دمشق- تشرين:

ادعى عدد من مديري المدارس العامة في صحنايا وأشرفية صحنايا بإقدام مجهولين على الدخول إلى المدارس وكسر أقفال الأبواب وسرقة محتوياتها وحرق إحدى المدارس مرتين متتاليتين بعد إقدامهم على السرقة.
كما ادعى مندوب مديرية الصحة بريف دمشق بإقدام مجهولين على الدخول لمبنى العيادات الشاملة في صحنايا عن طريق الكسر والخلع وسرقة أثاث العيادات.
وزارة الداخلية وفي بيان لها اليوم بينت أنه من خلال المتابعة والبحث والتحري وبعد نصب الكمين اللازم، تمكنت شرطة ناحية صحنايا من إلقاء القبض على أربعة أشخاص بالجرم المشهود ضمن إحدى المدارس أثناء إقدامهم على السرقة وهم (علي.ش) و(محمد.ح) و(عمر.ح) و(مهدي.ص) حيث تم إحضارهم جميعاً إلى مركز الناحية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات للممتلكات العامة (مدارس – العيادات الطبية الشاملة) والممتلكات الخاصة للمواطنين، وبعد التوسع بالتحقيق معهم اعترفوا ببيع المسروقات لأحد الأشخاص في صحنايا ويدعى (أحمد.ط) حيث تم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز الناحية.

تم استرداد جزء من المسروقات وتسليمها لأصحابها أصولاً وتنظيم الضبط اللازم وإحالة المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين مهرجان كوثر السينمائي يُسدل الستار على دورته الخامسة.. وفيلم «هناس» يحصد الجائزة الكبرى علماء يحقنون قرون وحيد القرن بمواد مشعة لحمايتها من الانقراض تراجع نسبة النجاح للتعليم الأساسي في الحسكة سلوك يعبر عن أفراد يفتقرون إلى الوعي ويعمل على شرعنة العنف والتهور باسم الفرح.. إطلاق العيارات النارية في المناسبات بين طقوس البطولة ومأساة الموت