شعبان: العدوان على غزة حلقة ضمن مخطط يستهدف الوجود الفلسطيني والعربي

أكدت المستشارة الخاصة في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان أن الدول العربية جميعها مستهدفة من العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وأن هذا العدوان حلقة خطيرة ضمن مخطط يستهدف الوجود الفلسطيني وتصفية حقوقه.
واعتبرت الدكتورة شعبان خلال لقائها اليوم وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر وأعضاء من المكتب السياسي للجبهة أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس عدواناً على كل ما هو فلسطيني في حرب وجودية لم تتوقف للحظة بل كانت على الدوام في تصاعد مستمر.
وجددت شعبان دعم سورية الدائم للشعب الفلسطيني في سبيل استعادة حقوقه، معتبرة أن الأساليب الوحشية التي يستخدمها جنود الاحتلال الإسرائيلي في قتل الفلسطينيين تعتبر وجها واحدا للحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية، والتي فشلت بدورها بفعل صمود وتضحيات الشعب السوري.
ونوهت الدكتورة شعبان بالتضحيات البطولية التي قدمها الشعب الفلسطيني خلال العقود الماضية، مشددة على ضرورة أن يكون هناك موقف واحد للعمل من أجل استعادة الأرض ونشر الوعي في العالم كله بما فعله الصهاينة من جرائم وحشية وحرب إبادة وتطهير عرقي بحق الشعب الفلسطيني.
وتم خلال اللقاء عرض تطورات عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي، إضافة للتأكيد على أهمية الدعم الذي تقدمه سورية للشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي واستعادة حقوقه.
واستعرض نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني والممارسات الإجرامية لكيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن سورية كانت دائماً الداعم للقضية الفلسطينية والقضايا العربية العادلة، وما يشاهده العالم من بطولات المقاومة الفلسطينية هو نتاج هذا الدعم.
وأشار مزهر إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس حرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني لتصفية قضيته، عبر تدمير جميع مقومات الحياة وتحويل قطاع غزة المحاصر إلى أرض غير صالحة للحياة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تقرير جديد يرصد ويعترف بنتائج العقوبات الجائرة على سورية.. الإسكوا: عطلت توفير الخدمات الأساسية مصائر الأمم وانقلاب السياسة الرئيس الإيراني يوجه رسائل لرؤساء 40 دولة: سنولي اهتماماً خاصاً لتعميق العلاقات مع دول العالم وخاصة المجاورة من إعلام العدو.. "هآرتس": حزب الله أثبت عبر رسالة "الهدهد 2" قدرته على ضرب أهداف إسرائيلية استراتيجية الدفاع المدني في غزة: 60 شهيداً تم انتشال جثامينهم في تل الهوى والصناعة معظمهم نساء وأطفال علماء يحوّلون سوائل البراكين الخاملة إلى طاقة أنطونوف: دول "ناتو" تعتبر من حقها استخدام القوة تحت ذرائع واهية كـ"نشر الديمقراطية" محفزات جديدة لاستعادة ثروة على مشارف الإنقراض .. "الزراعة" توجه بإنتاج بيوض دودة الحرير وتحسين السلالة مجاناً للمربين الحرارة إلى انخفاض والجو صيفي حار " العقاري" في حلب يستنفر لفتح الحسابات المصرفية...ومديره الشواخ: ضغط كبير وتنظيم سير العمل لإنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت