اتحاد عمال حمص يكرم المتفوقين من أبناء الطبقة العاملة

حمص – ميمونة العلي:
كرّم اتحاد عمال حمص الطلبة المتفوقين من أبناء عمال نقابة الطباعة والثقافة والإعلام والتربية.
واعتبر رئيس اتحاد عمال حمص حافظ خنصر، أن التفوق في ظل الظروف القاهرة هو فعل مقاومة ودليل حيّ أن أبناءنا جديرون بالتميز والوصول إلى أرقى درجات العلم متحدّين ظروف الحرب العسكرية والاقتصادية، وسيواصلون تفوقهم في المراحل اللاحقة من حياتهم الدراسية .
بدوره، عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة البعث د.جابر استانبولي، لفت إلى أن الدرجات العالية التي حصل عليها أبناء الطبقة العاملة تعزيز لانتصار سورية في حربها ضد القوى المستكبرة التي تتربص ببلدنا وخيراتنا،وهو تحدّ حقيقي لظروف الحصار الاقتصادي التي تستهدف الطالب والمعلم والأهل.
وأشارت أمينة سر فرع اتحاد عمال حمص دارين رجوب إلى دور الأم الأساسي في صناعة التفوق، الذي يشكل ثمرة جهد سنوات الدراسة كلها وحصيلة تعاون المدرسة مع الأسرة.
وفي تصريح لـ”تشرين”، أوضح رئيس نقابة عمال الطباعة والثقافة والإعلام والتربية عمار فيزو أن تكريم المتفوقين واجب تقوم به النقابة سنوياً، تستهدف فيه المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية لترسيخ التفوق لدى أبناء الطبقة العاملة كثقافة وكأسلوب حياة ودعماً لهم  للاستمرار في تميزهم خلال حياتهم الجامعية ومراحلهم الدراسية اللاحقة.
عدد من المتفوقين المكرمين، بيّنوا أن اتحاد عمال حمص شريك في صناعة تفوقهم بعد أن أتاح لأبناء الطبقة العاملة اتباع الدورات التعليمية مجاناً في مقره، وعاهدوا سورية العظيمة أن يواصلوا مسيرة التفوق والتميز لبناء سورية الغد الأحلى والأقوى .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيدة أسماء الأسد: فعل الخير في سورية لا ينقطع لأنه تعبير عن انتمائنا لوطننا وروح مجتمعنا مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين ويبدأ مناقشة مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام 77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم