أهلي حلب يستقبل الجيش في لقاء النقاط المضاعفة في الدوري الكروي

تشرين- سامر اللمع:

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز بكرة القدم للرجال بلقاء وحيد يجمع أهلي حلب مع الجيش على أرضية ملعب الحمدانية في حلب في تمام الساعة الثانية ظهراً.

يدخل الفريقان مباراة القمة وهما ليسا بأفضل حال، حيث يحتل الضيف المركز السابع برصيد 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات وخسارتين، حيث سجل 8 أهداف واستقبلت شباكه 7 آخرين.

حال القلعة الحمراء لا يختلف كثيراً حيث استطاع حصد 7 نقاط من فوز وحيد مقابل 4 تعادلات وخسارتين جعلته يحتل المركز التاسع في سلم الترتيب، مسجلاً 6 أهداف في حين استقبلت شباكه 9 لتصبح محصلة الفريق التهديفية -3.

من جانبها إدارة نادي أهلي حلب أعلنت عبر صفحة النادي الرسمية على الفيسبوك عن عودة الحضور الجماهيري لمباريات الفريق ضمن الدوري الممتاز بكرة القدم المقامة في مدينة حلب، وفتحها لأبواب ملعب الحمدانية أمام جمهور النادي مجاناً في خطوة لدعم الفريق في مباراته المهمة أمام الجيش اليوم.

ويأمل جمهور الأهلي كسب نقاط المباراة الثلاث، وخاصة أن الفريق كان قد أظهر صحوة في مباراته الأخيرة أمام “الساحل” حينما استطاع العودة في النتيجة وتحقيق التعادل بهدف لمثله تحت قيادة مدربه الجديد “أحمد هواش”.

تاريخياً يملك الزعيم تفوقاً كبيراً على حساب أبناء القلعة الحمراء، فمنذ العام 2004 استطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة من 38 لقاء مقابل 7 انتصارات “للأهلي” وكان التعادل في 15 مناسبة، وشهد الموسم الماضي تعادل الفريقين سلباً ذهاباً في حين حقق الأهلي الفوز إياباً بهدف دون رد.

كما يعود آخر فوز للجيش على أرض الأهلي لشباط 2021 عندما فاز بثلاثة أهداف نظيفة.

فهل ينجح الأهلي تحت دعم جماهيره بتحقيق فوزه الثاني على حساب الزعيم؟ أم إن الجيش سيواصل الصحوة ويعود من حلب بنقاط المباراة كاملة؟.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيدة أسماء الأسد: فعل الخير في سورية لا ينقطع لأنه تعبير عن انتمائنا لوطننا وروح مجتمعنا مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين ويبدأ مناقشة مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام 77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم