ستون يوماُ وجرائم الاحتلال مستمرة في قطاع غزة المحاصر

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكاب افظع الجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين, باستهدافه الأحياء السكنية والمشافي والمدارس التي تأوي النازحين داخل قطاع غزة, حيث استشهد وأصيب العشرات اليوم جراء عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 60 على قطاع غزة المنكوب، إضافة إلى تدمير عشرات المنازل.
وذكرت وكالة «وفا» أن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن خلال الساعات الماضية غارات على منازل في حي الشيخ رضوان ومحيط مستشفيي المعمداني في غزة وكمال عدوان، ومخيم جباليا شمال القطاع وخان يونس جنوبه ومخيم النصيرات وسطه، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات وتدمير مسجد وعشرات المنازل.
وقصف طيران الاحتلال بكثافة محيط مستشفى دار السلام في خان يونس، وأطلق الأطباء والمرضى الموجودون في المستشفى مناشدة للمجتمع الدولي لإنقاذهم.
وقصفت مدفعية الاحتلال بكثافة شرق مخيم المغازي وسط القطاع وحي الشيخ ناصر ومدرسة تؤوي نازحين في خان يونس، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات.
واستشهد نحو 15900 شهيد وأصيب أكثر من 42 ألفاً جراء عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"