روسيا تؤكد أنّ حل آفة النازية يحتاج لتضافر جهود المجتمع الدولي بأسره

طالب رئيس إدارة التعاون في مجال حقوق الإنسان بوزارة الخارجية الروسية، غريغوري لوكيانتسيف ببذل جهود مشتركة لجميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لمكافحة النازية.
ونقل موقع RT عن لوكيانتسيف قوله في مؤتمر النازية الأوكرانية في القرن الـ 21 الجذور والفروع:”ظاهرة النازية لم تصبح جزءاً من الماضي.. هذه المشكلة راهنة وحديثة”, مضيفاً: ” إنه من أجل ذلك ولحل هذه الآفة، هناك حاجة إلى تضافر مشترك لجهود جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بأسره”.
وأشار لوكيانتسيف إلى أن من يظنون أنه يمكن حلّ مشكلة انتشار النازية محلياً هم على الأرجح لسذاجتهم مخطئون.
وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف شدد في المنتدى الدولي لمناهضة الفاشية المخصص لليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الفاشية في أيلول الماضي على ضرورة توحيد القوى لمواجهة إعادة كتابة التاريخ، واستئصال إيديولوجية التعصب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بدعوة من السفارة الهندية بدمشق.. «جلسة عمل حوارية» حول تعزيز التعاون الاقتصادي بين سورية والهند الوثبة يتجاوز الشعلة بصعوبة ويتأهل لربع نهائي الكأس مجلس الوزراء يناقش التحول الرقمي والدفع الإلكتروني وعمل الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية بفضل استثمارها بالبنية التحتية.. البنوك الخليجية لم تسجل هجمات سيبرانية على مدى العامين الماضيين العلماء اعتبروه «قفزة نحو الخلود».. اكتشاف تقنية جديدة تعكس اتجاه الشيخوخة الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع مرعب في عدد وفيات الأطفال في قطاع غزة افتتاح أعمال اللجنة السورية - العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة البينية مع العراق الرغبة في تناول أطعمة مالحة تشير إلى أمراض خطيرة الفتيات المضطرات للعمل بانتظار الحماية من المجهول.. شركات مستحدثة تطلب إناثاً للتوظيف من دون خبرة.. والراتب مليون ليرة انتهاء تنفيذ المساكن مسبقة الصنع في أربعة مواقع لمتضرري الزلزال باللاذقية