منتخب واعدات القدم في نهائي غرب آسيا مع الأردن غداً

تشرين- سامر اللمع:

يلتقي غداً منتخبنا الوطني للواعدات بكرة القدم مع جاره المنتخب اللبناني في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للواعدات، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بينما سيتواجه منتخبا الأردن (أ وب) لتحديد المركز الثالث في الواحدة والنصف ظهراً، وكان منتخب الأردن فاز ببطولة النسخة الأولى في الموسم الماضي.

وستقام المباراة النهائية على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمّان.
والمواجهة مع لبنان هي الرابعة وسبق أن فاز منتخبنا عليه بلبنان في لقاءين وديين بهدفين نظيفين وبهدفين لهدف، وحقق في الأمس الفوز الثالث، ويسير منتخبنا الواعد على خطا منتخب الناشئات اللواتي حققن بطولة غرب آسيا في الأردن أيضاً قبل شهر.

وجاء تأهل منتخبنا إلى النهائي متصدراً بست نقاط بعد فوزه على المنتخب اللبناني 2/صفر، وعلى منتخب الأردن (ب) بأربعة أهداف لهدف، وخسارة وحيدة أمام منتخب الأردن (آ) بهدف وحيد.

وحسب النظام، خاضت المنتخبات الدور الأول من البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وفي الدور الثاني التقى متصدر الدور الأول مع المركز الثاني لتحديد بطل البطولة ووصيفه، بينما يتواجه صاحبا المركزين الثالث والرابع لمعرفة المراكز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين ويبدأ مناقشة مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام 77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم لكل مهنة كبوة.. والمردود هو المعيار تعقيب المعاملات ينشط.. بينما التخليص الجمركي يتراجع.. والمهن التقليدية تعاني!