التضامن يواجه صيدا.. وشهبا يلاقي شرطة حلب في كأس الجمهورية

تشرين- سامر اللمع:

تتواصل اليوم فعاليات منافسات الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بلقاءين، ففي تمام الساعة الثانية ظهراً يتواجه التضامن من اللاذقية مع صيدا من درعا في ملعب المجد في العاصمة دمشق، كما يلتقي شهبا من السويداء مع شرطة حلب في ملعب النبك الصناعي.
وتستكمل غداً الأربعاء بلقاءين كذلك الأمر حيث يلعب عفرين مع تلدو في ملعب حماة الصناعي, وكذلك الحرجلة يلتقي المخرم من حمص في ملعب البوتشي في مدينة الفيحاء بدمشق.
والخميس الشرطة يلتقي النورس من طرطوس في ملعب حمص الصناعي، واليقظة يواجه السلمية من حماة في ملعب النبك

وكانت المنافسات انطلقت أمس الإثنين حيث شهدت مباراة معضمية الشام و شرطة دير الزور الكثير من الشد العصبي أسفرت عن طرد لاعبين من فريق المعضمية في الدقيقة 71، النتيجة انتهت إلى التعادل بهدفين لمثلهما، وكانت الإثارة حاضرة بركلات الترجيح التي حسمها فريق شرطة دير الزور بنتيجة 15/14. بدوره النضال من الدرجة الثانية تجاوز العربي من السويداء من الدرجة الأولى ففاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين، وفي بقية النتائج فاز الشعلة على النيرب بهدفين نظيفين والنبك على الهيجانة بهدف وحيد والحوارث على جيش حلب بهدفين لهدف، وكان المجد والنيرب تأهلا لانسحاب حطلة والفرات على التوالي.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم لكل مهنة كبوة.. والمردود هو المعيار تعقيب المعاملات ينشط.. بينما التخليص الجمركي يتراجع.. والمهن التقليدية تعاني! أنشطة توعوية لحماية الأطفال من خطر الألغام ومخلّفات الحرب في القنيطرة