القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في القلمون

تشرين – علام العبد:
بالتعاون ما بين شرطة مدينتي دير عطية والنبك وبإيعاز من مدير المنطقة العقيد سليمان شيحة، نجح اليوم مركز الأمن الجنائي بعد نصب كمين محكم وفي أقل من 24 ساعة من إلقاء القبض على عصابة تقوم بسرقة دراجات نارية في المنطقة.
وكشفت مصادر مطلعة، أن أفراد العصابة خلال التحقيقات التي فتحت في مركز الأمن الجنائي بالنبك اعترفوا بتكوين تشكيل عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية باستخدام الأداة الحديدية المضبوطة بحوزتهم، وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكاب سرقة العديد من الدراجات النارية بالأسلوب ذاته والتصرف فيها.
وكان عدد المواطنين تقدموا ببلاغات لدى شرطة دير عطية والنبك بتعرض دراجتهم النارية للسرقة، ونتيجة البحث والتحري والتواصل العملياتي بين جميع مراكز شرطة دير عطية والنبك، تم إلقاء القبض على أفراد العصابة – منطقة النبك بعد تتبع خيوط جرائم سرقة الدراجات النارية، حيث ساعد تعاون المواطنين مع الشرطة في الوصول لأفراد العصابة ورصدهم في منطقة النبك وبحوزتهم دراجة نارية مسروقة، هذا وقد تم إيداع المقبوض عليهم – الحجز على ذمة التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"