الوحدة يواجه النواعير في دوري كرة السلة

تشرين- حاتم شحادة:
يتطلع الوحدة لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يلتقي النواعير في السابعة من مساء اليوم الأحد في صالة الفيحاء بدمشق ضمن منافسات المرحلة السادسة من ذهاب الدوري السوري بكرة السلة للرجال.
ويتربع الوحدة على صدارة سلم الترتيب من دون هزيمة ويعد مرشحاً فوق العادة للظفر بنقاط اللقاء.
من جانبه يطمح النواعير المتطور إلى الارتقاء على سلم الترتيب رغم صعوبة المهمة التي تنتظره.
وتحوم الشكوك حول مشاركة محترف النواعير ويليامز بسبب تعرضه لتسمم غذائي، فيما يغيب عن الوحدة عمر إدلبي بداعي الإصابة.
وكان الجيش تلقى خسارته الخامسة له هذا الموسم أمام ضيفه الحرية بفارق عشر نقاط و بواقع ٨٤-٧٤ وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة.
يذكر أن مباريات الجولة انطلقت مساء الخميس بلقاء وحيد جمع الوثبة وضيفه الجلاء وتمكن الأخير من الفوز بواقع 94-56.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"