نقطة ثمينة لشباب النورس وخسارة لناشئي الصفصافة في دوري المحافظة

تشرين – أحمد بلال:
حافظ شباب النورس على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادلهم بهدف لمثله مع شباب بانياس في اللقاء الذي شهده ملعب البلدية لحساب الجولة الثانية من ذهاب دوري المحافظة بكرة القدم.
وفي ثاني اللقاءات حقق شباب الصفصافة فوزاً عريضاً على شباب عمال طرطوس بواقع ( 2 – 5 ) في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرض منشأة الزين الرياضية.
رامز دكروج مدرب شباب الصفصافة بيّن لـ ( تشرين) عن أهمية الفوز في اللقاء وذلك من أجل تعويض خسارة فريقه في الجولة السابقة من جهة والبقاء ضمن الفرق المنافسة من جهة ثانية.
وفي بقية الفئات: عادت عجلة دوري (الأشبال – الناشئين) للدوران من جديد، حيث حقق ناشئو الساحل الفوز على ناشئي الصفصافة بواقع ( 1 – 3 ) ضمن الجولة الأولى إياباً .
إما على صعيد فئة الأشبال : فاز أشبال بانياس قانونيا على أشبال دير الجرد بسبب تغيب الأخير عن اللقاء، ليرفع أشبال بانياس رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.
وفي آخر المواجهات حقق أشبال الساحل الفوز على أشبال الصفصافة بواقع ( 1 – 3 ) ليرفع بذلك الساحل رصيده إلى 10 نقاط وضعته في صدارة المجموعة الأولى.
مدرب أشبال الساحل محمد مصطفى أكد لـ( تشرين) أن فريقه استحق صدارة المجموعة عن جدارة، وأمل من لاعبي فريقه بأن يحافظوا على نتائجهم الإيجابية في الجولات القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"