فوز وتعادل للعربي في بطولة دبي الدولية للركبي

تشرين- خاص:
افتتح نادي العربي من السويداء مشاركته في بطولة دبي الدولية لكرة الركبي  المقامة في الإمارات العربية المتحدة، بالفوز على  نظيره نادي الشارقة بنتيجة ٢٩-١٩
سجلت أهدافه كل من اللاعبات اليمامة أبو راس، هلا الأعور، نور مصطفى ، لونار السمران،  أمل نصر
وتعادل في مباراته الثانية مع  فريق نادي دبي (المها) بنتيجة ١٠-١٠
يذكر أن بعثة النادي تألفت من نور عيسى رئيسة البعثة، وميساء أبو فخر ممثلة للنادي، وباسل الحلبي إدارياً، ورغد أبو عمار مدربة، ومن اللاعبات:  روشانا مراد،  ربا رفاعة، اليمامة أبو راس، هلا الأعور، نور مصطفى، لونار السمران،  ألاء سراي الدين،  سوار العيسمي، أمل نصر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين ويبدأ مناقشة مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام 77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم لكل مهنة كبوة.. والمردود هو المعيار تعقيب المعاملات ينشط.. بينما التخليص الجمركي يتراجع.. والمهن التقليدية تعاني!