إصابة 5 أشخاص جراء تدهور سيارة إسعاف على طريق الرقة- حماة

تشرين – خليل حسين

أصيب خمسة  أشخاص بجروح  متفاوتة، من جراء تدهور سيارة إسعاف خاصة على الأوتستراد الدولي (الرقة -سلمية) بالقرب من قرية الرحيبات في ريف الرقة الجنوبي الغربي اليوم الخميس.
ونقلت قناة وزارة الداخلية على التلغرام أن دوريات من مركز شرطة الطرق العامة في الرصافة، حضرت إلى المكان وقامت بإسعاف المصابين إلى مشفى السلمية الوطني، وهم بوضع صحي مستقر، وبالتحقيق الأولي تبيّن أن سبب الحادث هو خلل فني في المركبة، أدى إلى فقدان السيطرة عليها وتدهورها.
وأضافت الداخلية: إن شرطة الطرق العامة قامت بإزالة آثار الحادث وما زالت التحقيقات مستمرة.
وقال مصدر في شرطة محافظة الرقة لـ” تشرين” :إن سيارة إسعاف خاصة، تتبع لأحد المشافي في مدينة الرقة، وعلى متنها عدد من الممرضين، تعرضت لحادث سير على طريق الرقة -حماة ، وإن إصاباتهم متفاوتة وخلال اليومين القادمين سيتم تخريجهم من المشفى.
وتعمل عدد من سيارات الإسعاف الخاصة في مدينة الرقة على نقل مرضى بشكل دائم باتجاه مشافي دمشق بعد تدمير الإرهاب أغلب مشافي مدينة الرقة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ورشة عمل حوارية حول أساليب الدعم الزراعي وآلياته في حمص.. وزير الزراعة: مراعاة خصوصية كل منطقة ودعم المحاصيل الرئيسية 800 طالب وطالبة من فئة اليافعين تقدموا لاختبار الماراثون البرمجي في المحافظات من إعلام العدو.. جنرال احتياط صهيوني في رسالة تحذير لـ نتنياهو وغالانت وهليفي: انزلوا عن الشجرة.. الفشل التالي أصبح على الأبواب من سويسرا ومؤتمرها الأوكراني إلى بيونغ يانغ وهانوي.. روسيا تعزز تموضعها آسيوياً لبناء مسارات أمن وتجارة لا يسيطر عليها الغرب ورشة عمل حوارية حول آلية الدعم الزراعي في حماة.. إقامة اختبار العلوم ضمن منافسات المرحلة الثانية من الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين الظروف المعيشية والاجتماعية قللت من تواصل السوريين خلال العيد برسم وزيري النقل والنفط... لماذا لا يتم تزويد وسائط النقل العامة العاملة بين المحافظات بالمازوت يوم الجمعة؟ الرواية الفلسطينية تنسف رواية الاحتلال الكاذبة صحة الحسكة تحذر من الجو شديد الحرارة