أهلي حلب ضيف على الجيش في دوري كرة السلة

تشرين-حاتم شحادة:

تشهد صالة الفيحاء في السابعة من مساء اليوم مواجهة مثيرة بين أهلب حلب ومستضيفه الجيش ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري السوري بكرة السلة.

ويبحث الأهلي عن الاستقرار في النتائج بعد تعرضه للهزيمة بشكل مفاجئ في المرحلة الماضية أمام جاره الجلاء ليتلقى هزيمته الثانية هذا الموسم.

ويعد الأهلي مرشحآ للفوز في اللقاء في ظل تراجع مستوى الجيش هذا الموسم وتفضيله الاعتماد على اللاعبين المحليين دون التعاقد مع لاعبين أجانب.

وكانت مباريات المرحلة شهدت خسارة الجلاء أمام ضيفه الكرامة بنتيجة 82-69.

كما تغلب النواعير على الوثبة بنتيجة 80-65.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بدعوة من السفارة الهندية بدمشق.. «جلسة عمل حوارية» حول تعزيز التعاون الاقتصادي بين سورية والهند الوثبة يتجاوز الشعلة بصعوبة ويتأهل لربع نهائي الكأس مجلس الوزراء يناقش التحول الرقمي والدفع الإلكتروني وعمل الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية بفضل استثمارها بالبنية التحتية.. البنوك الخليجية لم تسجل هجمات سيبرانية على مدى العامين الماضيين العلماء اعتبروه «قفزة نحو الخلود».. اكتشاف تقنية جديدة تعكس اتجاه الشيخوخة الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع مرعب في عدد وفيات الأطفال في قطاع غزة افتتاح أعمال اللجنة السورية - العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة البينية مع العراق الرغبة في تناول أطعمة مالحة تشير إلى أمراض خطيرة الفتيات المضطرات للعمل بانتظار الحماية من المجهول.. شركات مستحدثة تطلب إناثاً للتوظيف من دون خبرة.. والراتب مليون ليرة انتهاء تنفيذ المساكن مسبقة الصنع في أربعة مواقع لمتضرري الزلزال باللاذقية