أوربان يُحبط آمال كييف بالانضمام إلى الاتحاد الأوروبي

أعلن رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، خلال مؤتمر حزبه “فيدس”، أن أوكرانيا بعيدة للغاية عن الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.
وقال أوربان: إن المهمة ستكون تصحيح الوعد الخاطئ ببدء المفاوضات مع أوكرانيا بشأن الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، لأنها تبعد سنوات ضوئية عن هذه المنظمة.
وشدد أوربان أيضاً على أن منع أوكرانيا من الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي سيكون إحدى أهم أولويات حكومته في الأشهر المقبلة.
وفي وقت سابق، أعلن رئيس الوزراء المجري أن كييف، من كل النواحي، ليست مستعدة لبدء المفاوضات بشأن عضويتها في الاتحاد الأوروبي، لافتاً إلى أنه من المستحيل بدء حوار حول هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!