صعوبة تواجه الكهرباء العراقي أمام الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

تشرين:

يسعى الوحدات الأردني لتجديد الفوز على مضيفه الكهرباء العراقي في اللقاء المرتقب بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب البصرة الدولي، ضمن الجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بمجموعتها الثانية، وفي التوقيت ذاته يلتقي أهلي حلب مع نظيره الكويت الكويتي في ملعب الأخير.

ويدرك الوحدات أهمية المباراة، حيث يتطلع إلى مواصلة الانتصارات للمحافظة على الصدارة وتعزيز فرص تأهله لتجنب الدخول في حسابات معقدة قد تقذف بآماله خارج المسابقة.

واستعد الوحدات للمواجهة بشكل مثالي، حيث ارتفعت الحالة المعنوية لدى اللاعبين بعد الفوز على الكهرباء في العاصمة عمّان 3-1 ومن ثم فاز في الدوري المحلي على شباب الأردن 2-0 والسلط 1-0.

يتبادل الفريقان الرغبة في تحقيق الفوز، فالوحدات لا يريد التفريط بأي نقطة خاصة أنه يجد مطاردة قوية من الكويت الكويتي، والكهرباء يمنّي النفس برد الاعتبار أمام مضيفه بعدما خسر ذهاباً 1-3.

ورغم أن الوحدات فاز ذهاباً “1-3″، لكن مواجهة اليوم ستكون مختلفة في حساباتها ومعطياتها، فالأوراق أصبحت مكشوفة، حيث يعول الوحدات في حسم المباراة على خبرة نجومه، وإن كان الفريق سيتأثر بغياب نجمه الأول أنس العوضات بسبب عقوبة داخلية.

وتكمن مخاوف الوحدات من الثغرات الدفاعية لنقص خبرة لاعبيه في المراكز الخلفية فضلاً عن ضعف إنتاجية لاعبي خط الوسط سواء بالصناعة أو تسجيل الأهداف.

ويعول الوحدات كثيراً في منظومته الهجومية على أطراف الملعب التي يشغلها أبو طه وموالي، فيما سيتواجد في منتصف الميدان أحمد سمير وأحمد سريوة.

على الجهة المقابلة فإن الكهرباء العراقي ووفقاً لتصريح مدربه في المؤتمر الصحفي فإنه ضحى ببعض من قدرات الفريق في مباراة أربيل بالدوري المحلي، ليحشد كامل قوته في مباراة الوحدات وهو ما يدلل على رغبة فريقه في رد الاعتبار.

وقدم الكهرباء العراقي أداء مميزاً أمام الوحدات والنتيجة لا تعكس في حقيقة ما يمتاز به لاعبوه من قدرات بدنية وفنية عالية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين