الرئيس الفنزويلي: «إسرائيل» زرعت إيديولوجية أكثر خطورة من النازية

قال الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، إنّ «إسرائيل» تقصف المستشفيات في قطاع غزّة، وتقتل المرضى والجرحى والأشخاص الذين تُركوا بلا منازل.

وأشار مادورو إلى أنّ كيان الاحتلال دمّر مسجداً عمره أكثر من ألف عام، إضافةً إلى كنيسةٍ كاثوليكية أرثوذكسية، كما هاجم مخيمات اللاجئين الفلسطينيين.

ولفت مادورو إلى أنّ الاحتلال زرع أيديولوجية أكثر خطورة من النازية، أولاً ضد الشعب الفلسطيني، ومن ثم يأتي دور الشعوب العربية والإسلامية والمسيحية.

يُذكر أنّه، في وقتٍ سابق، كان الرئيس الفنزويلي أكّد أنّ “إسرائيل” ترتكب إبادةً جماعية بحق الفلسطينيين، لافتاً إلى أنّ فنزويلا ستقدم دعماً إنسانياً لقطاع غزّة، داعياً إلى عقد مؤتمرٍ دولي طارئ وعاجل للقوى العظمى، من أجل التوصل إلى اتفاق لإيقاف الحرب على غزة.

وكان قد شدّد على أنّ “إسرائيل” تمارس الأعمال النازية في قطاع غزّة، وتهدف إلى القضاء على الشعب الفلسطيني مشيراً إلى أن الحشود التي خرجت في الكثير من الدول وحّدت صوتها ضد الإبادة الجماعية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!