نتيجة خلاف عائلي.. صهر يقتل «حمويه» بالرصاص والقنابل في منطقة الغاب..!

تشرين:

ورد إخبار إلى شرطة منطقة الغاب بحماة من مشفى السقيلبية الوطني بدخول كل من الطبيب عصام هوشة وزوجته المدعوة رجاء الأحمد مفارقين للحياة، وإصابة كل من ولديهما (ريما) و(زين) وزوج ابنتهما المدعو (أحمد.ع) إصابات بليغة، بشظايا متفرقة في جميع أنحاء الجسـم.
وحسب بيان لوزارة الداخلية، فقد توجهت على الفور دوريات من شرطة منطقة الغاب ومركز الأمن الجنائي إلى المكان، وبالتحقيق الأولي تبين إقدام زوج ابنة الطبيب المدعو (أحمد.ع) على إطلاق النار، ورمي قنبلة يدوية، وتفجيرها في منزل الطبيب عصام الكائن في قرية حورات عمورين، التابعة لمنطقة تل سلحب بحماة، ما أدى إلى وفاته مع زوجته وإصابة ولديه وزوج ابنته مُطلق النار وذلك بسبب خلافات عائلية.
وأضافت الداخلية: تمت مصادرة البندقية الحربية، وثلاث قنابل يدوية من مكان وقوع الحادثة، والتحقيقات مازالت مستمرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!