سورية تشارك في اجتماعي شعب الاتصال وأجهزة مجلس وزراء الداخلية العرب في تونس

شاركت سورية في اجتماع ممثلي شعب الاتصال، واجتماع تنسيقي لأجهزة مجلس وزراء الداخلية العرب بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان نشرته في موقعها الإلكتروني على الإنترنت أن سورية شاركت في الاجتماع الثالث لممثلي شعب الاتصال لمناقشة المواضيع ذات العلاقة بالملاحقة الجنائية، والاجتماع التنسيقي الثامن والثلاثين لأجهزة مجلس وزراء الداخلية العرب بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس، من خلال رئيس فرع الشرطة الجنائية العربية والدولية (رئيس شعبة اتصال دمشق) في إدارة الأمن الجنائي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين