في الذكرى الـ 55 لتأسيسها… منظمة اتحاد شبيبة الثورة: مستمرون في تعزيز دور الشباب وتمكينهم

تشرين – مايا حرفوش:
أكدت منظمة اتحاد شبيبة الثورة أنها مستمرة بأداء دورها في تعزيز دور الشباب وتمكينهم في المجتمع، وفي عملية التنمية ومسيرة البناء وإعادة الإعمار.
وأوضحت المنظمة في بيان لها بمناسبة الذكرى الـ55 لتأسيسها وحصلت «تشرين» على نسخة منه، أنها عملت منذ تأسيسها عام 1986 على تنشئة جيل الشباب وإعدادهم وتأهيلهم وتثقيفهم وتوعيتهم وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية والقومية، وبما ينسجم مع ميولهم وتطلعاتهم ومواهبهم وقدراتهم وإبداعاتهم.
ونوهت المنظمة أنها واصلت أداء دورها الوطني والقومي خلال مواجهة آثار الزلزال المدمر الذي تعرضت له سورية في السادس من شباط الماضي، وفتحت مقرات المنظمة في المحافظات المنكوبة لاستضافة الأهالي المتضررين، وتقديم المساعدة اللازمة لهم، واستنفار كل الإمكانات التي تصب في هذا المنحى بالتنسيق مع بقية المؤسسات الوطنية، فضلاً عن إقامة الأنشطة التدريبية والتوعوية التي اقتضتها الحاجة إلى كوادر مدربة لفرق الإنقاذ التي عملت على مدار الساعة لمواجهة آثار الكارثة.
ولفتت منظمة اتحاد شبيبة الثورة في بيانها إلى أنها ستبقى وفية لأهداف حزب البعث العربي الاشتراكي، ولمبادئ حماية وصون وحدة وسيادة واستقلال الوطن، ومواجهة كل قوى الإرهاب والهيمنة والاحتلال، وتحرير كل شبر من تراب الوطن الغالي سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!