«التربية» تعلن انتهاء دراسة الاعتراضات المقدمة على نتائج الدورة الثانية للشهادة الثانوية العامة

تشرين:
أعلنت وزارة التربية اليوم انتهاء دراسة الاعتراضات المقدمة على نتائج الدورة الثانية للشهادة الثانوية العامة والتي تشمل “إعادة التصحيح والاعتراض وفق ماهية الخطأ المادي”.
ودعت الوزارة في بيان لها اليوم المتقدمين بطلبات الاعتراضات مراجعة دوائر الامتحانات في مديرياتهم ابتداءً من صباح يوم غدٍ الأربعاء.
وكانت وزارة التربية أصدرت في الأول من أيلول الجاري نتائج الدورة الثانية لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها (الأدبي والعلمي) والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها (النسوية والصناعية والتجارية) لدورة عام 2023.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يوجه رسائل لرؤساء 40 دولة: سنولي اهتماماً خاصاً لتعميق العلاقات مع دول العالم وخاصة المجاورة من إعلام العدو.. "هآرتس": حزب الله أثبت عبر رسالة "الهدهد 2" قدرته على ضرب أهداف إسرائيلية استراتيجية الدفاع المدني في غزة: 60 شهيداً تم انتشال جثامينهم في تل الهوى والصناعة معظمهم نساء وأطفال علماء يحوّلون سوائل البراكين الخاملة إلى طاقة أنطونوف: دول "ناتو" تعتبر من حقها استخدام القوة تحت ذرائع واهية كـ"نشر الديمقراطية" محفزات جديدة لاستعادة ثروة على مشارف الإنقراض .. "الزراعة" توجه بإنتاج بيوض دودة الحرير وتحسين السلالة مجاناً للمربين الحرارة إلى انخفاض والجو صيفي حار " العقاري" في حلب يستنفر لفتح الحسابات المصرفية...ومديره الشواخ: ضغط كبير وتنظيم سير العمل لإنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت إخلاء أكشاك كراج انطلاق بانياس يثير التساؤلات .. ومجلس المدينة يؤكد عائديتها للمستثمر وفق العقد المبرم شكاوى من انتشار الكلاب الشاردة.. رئيس بلدية سبينة: تفعيل أجهزة التتبع انعكس سلباً على ترحيل النفايات