الصنمين يتوّج بلقب كأس محافظة درعا

تشرين- هيثم العلي:
في مباراة لم تقبل أنصاف الحلول توّج فريق نادي الصنمين للرجال بلقب بطولة كأس المحافظة في كرة القدم بعد فوزه على فريق غباغب العنيد والمجتهد في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب العشب الصناعي بعد مباراة قوية سيطر فيها الصنمين على مجريات اللقاء.
البطولة جاءت بشكل عام مميزة وقوية، أفرزت وجوهاً جديدة ينتظرها المستقبل، شارك في البطولة عدد من الفرق والأندية التي ضمت خيرة لاعبي المحافظة، إذ نجح الاتحاد الرياضي واللجنة الفنية في جمع عدد كبير من الجمهور لمتابعة المباريات يومياً ، وليؤكد نادي الصنمين علو كعبه وبأنه مدرسة مهمة في لعبة كرة القدم وبأنه قادم للبطولات القادمة بقوة.
فريق غباغب أثبت أنه أيضاً من طينة الكبار في هذه اللعبة وأحد معاقلها في المحافظة.
حضر المباراة وتوج فريق الصنمين بكأس البطولة الرفيق خالد قناة رئيس مكتب الشباب والرياضة في فرع الحزب والرفيق حابس مسالمة عضو قيادة الفرع والأستاذ عبد العزيز الجهماني نائب محافظ درعا.
إضافة لتكريم الإعلاميين الذين قاموا بتغطية البطولة ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية ولجنة الحكام على جهدهم لإنجاح الدورة.
النتيجة التي حققها الفريق المتوج باللقب، والتي تحققت اليوم كان وراءها إدارة ناد متابع ونشيط الكابتن سليمان اللباد وجهاز فني قدير له سمعته واسمه في ميدان اللعبة ومن خلفهم مجتمع محلي متابع، فكانت الثمرة اليوم التتويج باللقب.
مباراة مثير وقوية
المباراة كانت قوية وندية تبادل خلالها الفريقان السيطرة وقدما أداء عالياً فيها.
الصنمين دخل المباراة بضغط هجومي كبير، فكان الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر وصولاً إلى المرمى، واستطاع أن يسجل في الشوط الأول، ويتابع في الثاني تألقه وسيطرته على مجريات اللقاء، وكان الأفضل واستطاع إنهاء اللقاء لمصلحته بمهارة لينهي الحكم نورس الحسين الذي قاد اللقاء بحكمة بفوز الصنمين في المباراة والتتويج باللقب.
رئيس نادي الصنمين ومدرب الفريق الكابتن سليمان اللباد أكد لنا بعد التتويج: استطعنا اليوم تجاوز نادي غباغب والفوز باللقب الأغلى كأس محافظة درعا الكروية بفضل التزام اللاعبين بالتعليمات وتقديمهم أداء عالياً ولعبهم بشكل جماعي ومنظم والاعتماد على المهارات الفنية والتسديد من خارج المنطقة
وأضاف: استطعنا أن نفرح جمهورنا الذي حضر بأعداد كبيرة لمتابعة فريقه، وفريقنا استحق أن يتوج بلقب الكأس بعد الجهد الذي بذلناه خلال البطولة، ومبارك لجميع أهلنا وللاعبين هذا الإنجاز.
بدوره، جهاد المصري رئيس الاتحاد الرياضي في درعا قال: استحق نادي الصنمين الفوز في كل مبارياته وتحقيق كأس المحافظة، لأنه يملك مجموعة مميزة، ولديه مواهب وإمكانات مهمة، واستطاع تحقيق هذه النتائج من خلال تجاوب اللاعبين والالتزام بالتدريب والتركيز على مهارات كرة القدم الأساسية وتنفيذ توجيهات المدرب التي أثمرت في النهاية تحقيق لقب المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار