طقس اليوم.. الجو حارٌّ نسبياً.. والحرارة أعلى من معدلاتها

تشرين:
تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 -5 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام غائماً جزئياً فوق المنطقة الساحلية، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية ويكون مائلاً للبرودة ليلاً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية، ويحذر من تشكل الضباب وخاصة في المنطقة الوسطى والقلمون.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة في ساعات بعد الظهر والمساء تتجاوز سرعتها 40 كيلومتراً في الساعة، وخاصة على المناطق الوسطى والجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين..