طقس اليوم.. الجو حارٌّ نسبياً.. والحرارة أعلى من معدلاتها

تشرين:
تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 -5 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام غائماً جزئياً فوق المنطقة الساحلية، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية ويكون مائلاً للبرودة ليلاً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية، ويحذر من تشكل الضباب وخاصة في المنطقة الوسطى والقلمون.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة في ساعات بعد الظهر والمساء تتجاوز سرعتها 40 كيلومتراً في الساعة، وخاصة على المناطق الوسطى والجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ورشة عمل حوارية حول أساليب الدعم الزراعي وآلياته في حمص.. وزير الزراعة: مراعاة خصوصية كل منطقة ودعم المحاصيل الرئيسية 800 طالب وطالبة من فئة اليافعين تقدموا لاختبار الماراثون البرمجي في المحافظات من إعلام العدو.. جنرال احتياط صهيوني في رسالة تحذير لـ نتنياهو وغالانت وهليفي: انزلوا عن الشجرة.. الفشل التالي أصبح على الأبواب من سويسرا ومؤتمرها الأوكراني إلى بيونغ يانغ وهانوي.. روسيا تعزز تموضعها آسيوياً لبناء مسارات أمن وتجارة لا يسيطر عليها الغرب ورشة عمل حوارية حول آلية الدعم الزراعي في حماة.. إقامة اختبار العلوم ضمن منافسات المرحلة الثانية من الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين الظروف المعيشية والاجتماعية قللت من تواصل السوريين خلال العيد برسم وزيري النقل والنفط... لماذا لا يتم تزويد وسائط النقل العامة العاملة بين المحافظات بالمازوت يوم الجمعة؟ الرواية الفلسطينية تنسف رواية الاحتلال الكاذبة صحة الحسكة تحذر من الجو شديد الحرارة