ذهبية للكاراتيه واختيار لكوادر درعا في الدوري الكروي

تشرين- هيثم العلي:

أحرز لاعب منتخب درعا ونادي الشعلة بالكاراتيه أحمد المحمد ذهبية وزن _76 كغ في بطولة الجمهورية للكاراتيه التي تجري فعالياتها في صالة تشرين بدمشق..
حيث يشرف على تدريب اللاعب الكابتن معتز أبو عليقة..

من جهة ثانية اختار الاتحاد العربي السوري لكرة القدم في تعميمه الأخير:
الكابتن عبد السلام النصيرات والكابتن منير الدنيفات من كوادر محافظة درعا الكروية اللذين يتميزان بالكفاءة والخبرة ليكونا ضمن القائمة النهائية لمقيمي حكام مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم لموسم 2023 — 2024 .
في الطرف المقابل تمكن فريق الشعلة بكرة القدم من إنهاء لقائه الودي مع رجال المجد لمصلحته بهدفين من دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب المجد بدمشق في رحلة الفريقين الاستعدادية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم الذي سينطلق منتصف الشهر القادم.

سجل الهدفين حمزة سليمان وفراس الحسين، وسبق للشعلة أن لعب قبل ذلك مباراتين فخسر الأولى مع الفتوة حامل لقب الدوري الممتاز بثلاثية مقابل هدف وتعادل في الثانية مع فريق الجيش الأولمبي من دون أهداف، وذلك ضمن المعسكر التدريبي الذي أجراه في العاصمة دمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين.. لصقات مسمار القدم.. هل لاستخدامها أي أعراض جانبية؟ تضامن عربي ودولي وبرقيات تعزية لإيران بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني حادث المروحية واستشهاد الرئيس رئيسي حدث يوازي بصخبه الثقل الدولي لإيران .. أميركا و«منْ يحكم غزة».. هكذا ترتب واشنطن لـ«اليوم التالي» على قاعدة «إسرائيل المهزومة» وبمخاطر عالية على المنطقة