«أهلي حلب» يلاقي «الوحدات الأردني» في كأس الاتحاد الآسيويّ

تشرين- سامر اللمع:
يقص فريق أهلي حلب مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بلقاء الوحدات الأردني اليوم في الساعة التاسعة مساء في استاد عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.
الأهلي خسر العديد من لاعبيه، وعوضهم بطموح الشباب، لكنه تعاقد مع ثلاثة محترفين، هم أبو بكر كامارا وشادراك وفيكتور أبارا لعلهم يصنعون الفارق اليوم.
المدير الفني لنادي أهلي حلب معن الراشد قال: فريقنا يخوض تجربة أولى في البطولة الآسيوية لكون الأعمار صغيرة، ونحن نبني فريق للمستقبل.
مجموعتنا حديدية، وكل مباراة لنا بمنزلة نهائي، وتحضيرنا يختلف عن الورق، ونحن نلعب باسم وروح أهلي حلب.
نحن جاهزون فنياً وتكتيكياً، ونحترم الخصم الذي يلعب على أرضه، وبين جماهيره وأعدكم بتقديم مباراة تليق باسم نادينا.
بينما بين كابتن الفريق إبراهيم الزين أن المعنويات عالية للاعبين، والارتياح يعم بعثة الفريق من دون أي مشكلات، والهدف هوالفوز وإسعاد جمهور الأهلي، مضيفاً «متفائلون جداً والاستعدادات قد انتهت، وغداً سنبدأ مرحلة جديدة آسيوية ممزوجة بروح الشباب والخبرة، وسنقدم كل ما نستطيع من أجل الفوز».
وفي الجهة المقابلة، سيظهر الوحدات بثوب فني جديد، إذ سيقوده المدير الفني العُماني رشيد اليافعي، وتعدّ مباراة اليوم المهمة الرسمية الأولى له مع الفريق.
ولم يسبق للوحدات أن ظفر بلقب البطولة رغم أنه يعدّ من أكثر الفرق الأردنية المشاركة فيها، إذ يدشن حضوره الـ 12، في حين سبق لاتحاد حلب التتويج باللقب عام 2011.
ويمر الوحدات بأفضل أحواله الفنية والمعنوية بعدما توج محلياً بكأس السوبر، وفاز في الجولة الماضية من الدوري على منافسه التقليدي الفيصلي 3-2.

ويتطلع الوحدات لبداية قوية من خلال تحقيق الفوز على ضيفه والمنافسة بقوة على التأهل خاصة أنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.
الجدير ذكره، أنه يستضيف في المجموعة نفسها في السابعة مساء الكهرباء العراقي نظيره الكويت الكويتي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق