آخر تحديث: 2019-12-07 00:07:26
شريط الأخبار

منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان يبحث مع وفد من وزارة الأوقاف الأوضاع بالمنطقة وخصوصاً في سورية

التصنيفات: سياسة

بحث الشيخ الدكتور زهير الجعيد منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان خلال لقائه في بيروت أمس وفداً من وزارة الأوقاف في سورية الأوضاع العامة في المنطقة وخصوصاً الوضع في سورية ومجريات الأحداث السياسية والميدانية.
وأكد الجانبان ضرورة مواجهة الهجمة الصهيونية- الأمريكية والتكفيرية التي تسعى إلى إبعاد الدولة السورية عن محور المقاومة وعن محور الصراع مع العدو الصهيوني الغاصب.
وذكرت (سانا) أن الجانبين شدّدا على أهمية دور العلماء في مواجهة الفتن الداخلية ووجوب تصديهم لأعداء الأمة والإرهاب العالمي وخصوصاً محاربة ما تنشره التنظيمات الإرهابية المسلحة من فتاوى شاذة وأضاليل وافتراءات وأكاذيب تعمل على تشويه صورة الإسلام من خلال العديد من الوصوليين والمنتفعين الذين يهللون ويكبّرون للصلح والتطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب.
وبيّن الجانبان ضرورة الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني وأسرى الحرية والكرامة المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي رفضاً لسياسة القمع والقهر والتعسف ووصولاً لتحقيق المطالب المشروعة وكسر شوكة المحتلين الغاصبين.
ودعا الجانبان العالم العربي والإسلامي والأحرار والشرفاء في العالم إلى تنظيم أوسع حملة للتضامن مع الأسرى المعتقلين ومع الشعب الفلسطيني الصامد ودعمهم.
وضم وفد وزارة الأوقاف الشيخ الدكتور خضر شحرور مدير عام أوقاف محافظة ريف دمشق والدكتور نبيل سليمان مستشار وزير الأوقاف.

طباعة

التصنيفات: سياسة

Comments are closed