“التجارة الداخلية” تؤسس صفحة على “فيسبوك” لتلقي الشكاوى

تشرين
أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن تأسيس صفحة على فيسبوك تعنى بالشكاوى الموجهة للوزارة، وسيتم استقبال الشكاوى والرد عليها بعد معالجتها.
وفي بيان لها بينت الوزارة أن ثقافة الشكوى واجب وحق للجميع، وأنه لا يجب السكوت عمن يظلمنا أو يغشنا وخاصة بحجة (جاري أوقريبي ..)
وتمنت الوزارة الابتعاد عن الشكاوى غير المحقة وتقديم شكوى محددة بالمكان والزمان والموضوع، طالبةً كتابة أسم صاحب الشكوى مع رقم الهاتف كي يتم التواصل معه، حتى لا يتم الوقوع في مغبة شكاوي كيدية أو اتهامات ورائها مصالح ضيقة.
عنوان الصفحة:
https://www.facebook.com/profile.php?id=61550688042156

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رئيس الوزراء العراقي يبحث مع اللواء الرحمون تعزيز التعاون الأمني بين العراق وسورية ٤٠٠ مشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي في حماة مجلس محافظة دمشق يطالب بتقليص مدة رسالة الغاز.. ومدير المحروقات يعد بالانفراج الأسبوع القادم النواعير يواجه الكرامة في الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتعيين محافظين جدد لمحافظات دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء سورية والعراق توقعان مذكرة في مجال التعاون الأمني المشترك خلال اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في البحرين… الوزير الخليل: ضرورة تأسيس شركات مشتركة تحقق الأمن الغذائي للدول العربية وافق على تأمين 4000 مليار ليرة لشراء موسم القمح.. المؤتمر السنوي للحبوب: 44 مركزاً لاستلام المحصول بدءاً من 26 الشهر الجاري الرئيس الأسد يلتقي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط حنان بلخي المؤتمر الدولي الرابع لطب الأسنان في جامعة الشام الخاصة يتابع أعماله