“التجارة الداخلية” تؤسس صفحة على “فيسبوك” لتلقي الشكاوى

تشرين
أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن تأسيس صفحة على فيسبوك تعنى بالشكاوى الموجهة للوزارة، وسيتم استقبال الشكاوى والرد عليها بعد معالجتها.
وفي بيان لها بينت الوزارة أن ثقافة الشكوى واجب وحق للجميع، وأنه لا يجب السكوت عمن يظلمنا أو يغشنا وخاصة بحجة (جاري أوقريبي ..)
وتمنت الوزارة الابتعاد عن الشكاوى غير المحقة وتقديم شكوى محددة بالمكان والزمان والموضوع، طالبةً كتابة أسم صاحب الشكوى مع رقم الهاتف كي يتم التواصل معه، حتى لا يتم الوقوع في مغبة شكاوي كيدية أو اتهامات ورائها مصالح ضيقة.
عنوان الصفحة:
https://www.facebook.com/profile.php?id=61550688042156

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إصابة مدنيين اثنين جراء عدوان إسرائيلي استهدف منطقة القصير بريف حمص (وثيقة وطن) تكرم الفائزين بجوائز مسابقة "هذه حكايتي" لعام 2024..  د. شعبان: هدفنا الوصول لحكايا الناس وأرشفة القصص بذاكرة تحمل وطناً بأكمله معلا يتفقد أعمال تنفيذ ملعب البانوراما في درعا ويقترح تأجيل الافتتاح بسبب تأثر المواد اللاصقة بالأمطار الوزير الخطيب: القانون رقم 30 يهدف إلى حماية بنية الاتصالات من التعديات الوزير صباغ: إمعان الاحتلال في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني يعبر عن سياسات إرهابية متجذرة لديه سورية تترأس اجتماع الدورة السادسة للمجلس العربي للسكان والتنمية في القاهرة الجلالي يبحث مع أعضاء المجلس الأعلى للرقابة المالية صعوبات العمل ووضع حد لأي تجاوزات قد تحدث طلاب المعهد الصناعي الأول بدمشق يركّبون منظومة الطاقة الشمسية لمديرية التعليم المهني والتقني أجواء الحسكة.. عجاج فأمطار الأضرار طفيفة والمؤسسات الصحية بجهوزية تامة لمعالجة تداعيات العجاج انطلاق فعاليات أيام الثقافة السورية في حلب بمعرض للكتاب يضم ألف عنوان