التعدي على خط الكهرباء المغذي للسويداء

تشرين- طلال الكفيري:

للمرة الثالثة على التوالي يتعرض الخط المغذي لمحافظة السويداء من جهة خربة غزالة للتعدي اليوم من اللصوص المختصين بسرقة الشبكات الكهربائية، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن كامل قرى وبلدات المحافظة.
التعديات المتكررة على شبكات الكهرباء وحسبما أشار لـ”تشرين” مدير عام شركة كهرباء السويداء المهندس غسان ناصر باتت تشكل أعباء مالية عالية على شركة الكهرباء، نتيجة الإصلاحات المطلوبة عدا عن ذلك فإن إصلاح أو استبدال ما تم سرقته أو تخريبه من كوابل من الصعب صيانته لعدم توافر هذه المواد بالشكل الأمثل لدى مستودعات الدوائر المعنية.
ولفت ناصر إلى أن التعدي على خطوط الكهرباء المستمر سينعكس سلباً على المواطنين وخاصة فيما يخص ضخ المياه لهم، وبهدف إعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة تعمل ورشات الصيانة على إصلاح الخط منذ ساعات الصباح.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص