منتخبنا السلوي في مواجهة كازاخستان في التصفيات الآسيويّة

تشرين- إبراهيم النمر:
يخوض منتخبنا الوطني لسلة الرجال غداً الأربعاء مباراته الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ضد منتخب كازاخستان في الثامنة مساء في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق التي تستضيف منافسات مجموعتنا كاملة.
منتخبنا تعرض لخسارة ثانية أمام منتخب البحرين بفارق 31 نقطة وبواقع 91-60 في مباراة أشبه بحصة تدريبية للضيوف على حساب لاعبي منتخبنا ومن خلفهم المدرب الإسباني خافيير يواريز الذي لم يحسن التعامل مع مجريات اللقاء.
البداية كانت متعثرة خلت من التركيز والإعداد الذهني الصحيح ليتمكن الضيف من فرض إيقاع وأسلوب لعبه في أرض الملعب مبكرا ويتوفق في تسجيل الرميات الثلاثية من خارج القوس في ظل غياب لأي حافز للاعبي منتخبنا في مجاراة لاعبي الخصم.
فقد سيطر منتخب البحرين على المباراة بشكل كامل، إذ تقدم في الربع الأول بنتيجة 19-13، وعزز تقدمه في الربع الثاني الذي انتهى 25-14.
وفي الربع الثالث تقدم وواصل تألقه وتقدمه 21-17، أما في الربع الرابع فقد أنهاه منتخب البحرين لمصلحته أيضاً بنتيجة 26-16.
واستطاع منتخب البحرين أن يسجل 20 ثلاثية من 41 محاولة بنسبة نجاح وصلت لـ 48,7%، بينما لم يسجل منتخبنا سوى 4 ثلاثيات من 17 محاولة بنسبة نجاح 23.5%.
يشار إلى أن هذه الخسارة الثانية لمنتخبنا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس بعد الخسارة الأولى أمام منتخب الهند في المباراة الافتتاحية، ما يعني أن فرص تأهل المنتخب السوري للأولمبياد أصبحت ضعيفة.
وفي بقية اللقاء كازاخستان تجاوزت الهند بفارق 3 نقاط 73- 70، والسعودية تفوقت على إندونيسيا بـ 86- 72.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار