توقيف أمين صندوق البيوع العقارية في «مالية حماة» لاختلاسه 202 مليون ليرة! 

تشرين:
ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على أمين صندوق مالية حماة، بعد  ورود بلاغ من قبل مدير المالية باكتشاف وجود اختلاس مبلغ مالي من صندوق البيوع العقارية في المديرية، وقدره  202.2 مليون ليرة.
وحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية فقد تم التحري وجمع المعلومات ودارت الشبهات حول أمين صندوق المديرية المدعو (هيثم.ر) وقام فرع الأمن الجنائي في حماة بإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على اختلاس المبلغ المذكور من صندوق البيوع العقارية بالمديرية التي يعمل بها وقيامه بالمتاجرة بجزء من المبلغ من خلال شراء وبيع البقوليات في بلدة طيبة الإمام.

وبدلالته تم استرداد مبلغ 60 مليون ليرة من المبلغ المختلس وسلم إلى مديرية مالية حماة أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس بشار الأسد يستقبل كبير مستشاري وزير الخارجي الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي والوفد المرافق له، ويؤكد عمق العلاقات بين سورية وإيران وتعزيز التعاون والتنسيق بينهما في مختلف المجالات... وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين مهرجان كوثر السينمائي يُسدل الستار على دورته الخامسة.. وفيلم «هناس» يحصد الجائزة الكبرى