بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة أمس بزيارة تفقدية إلى قاعدة الشعيرات الجوية بريف حمص الجنوبي الشرقي.
وجال العماد أيوب على المواقع التي تعرضت للعدوان الأميركي واطلع من قائد وضباط القاعدة على حجم الخسائر والأضرار المادية التي سبّبها العدوان، والإجراءات والتدابير الوقائية المتخذة ومدى فاعليتها.
والتقى رئيس هيئة الأركان خلال زيارته الطيارين و الفنيين واستمع منهم إلى شرح مفصّل عن طبيعة المهام التي ينفذونها وظروف العدوان الأمريكي الغاشم الذي استهدف القاعدة.
ووجّه العماد أيوب بالمحافظة على الجاهزية القتالية العالية والاستعداد الدائم لمواجهة كل الاحتمالات وأثنى على الروح المعنوية والقتالية العالية التي أبداها قادة وضباط وعناصر القاعدة الجوية وعناصر الدفاع الجوي، مؤكداً أن الجيش العربي السوري سيواصل حربه على الإرهاب حتى القضاء عليه.
بدورهم جدد المقاتلون تأكيدهم على أن قاعدة الشعيرات الجوية ستبقى جاهزة للقيام بدورها في محاربة الإرهاب وأن مثل هذه الأعمال العدوانية لن تثني رجال القوات المسلحة عن المضي قدماً في اجتثاث الإرهاب أينما وجد على مساحة هذا الوطن.
كما قام العماد أيوب بزيارة جرحى العدوان الأمريكي في مشفى الشهيد عبد القادر شقفة بحمص واطمأن على أوضاعهم الصحية، متمنياً لهم الشفاء العاجل.
رافق رئيس هيئة الأركان في زيارته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

طباعة

عدد القراءات: 2