توزيع 930 ألف ليتر مازوت تدفئة في طرطوس خلال أسبوعين 

تشرين-أيهم ابراهيم: 

بدأت محافظة طرطوس توزيع مادة مازوت التدفئة منتصف الشهر الماضي حيث خصصت المحافظة 20% من طلبات المازوت الواردة للمحافظة لغرض التدفئة، و بحسب ما صدر عن اجتماع لجنة المحروقات الأخير سيتم ضخ كميات إضافية من مادة المازوت الواردة للمحافظة أيام الجمعة لصالح قطاع التدفئة مع الإشارة الى أن عدد البطاقات التي استلمت مخصصاتها من مازوت التدفئة حتى تاريخ 28 من الشهر الماضي أي بعد مرور أسبوعين على بدء التوزيع 18600 بطاقة بحسب محافظة طرطوس أي 930 ألف ليتر باعتبار أن مخصصات كل عائلة 50 ليتراً فقط .

وللتوسع في الموضوع حاولت” تشرين” التواصل هاتفياً مع عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع المحروقات بيان عثمان لكن من دون فائدة.

في حين أشار مدير التجارة الداخلية في طرطوس بشار شدود إلى اتخاذ المديرية الإجراءات اللازمة قبل البدء بعملية توزيع مازوت التدفئة على المواطنين، و منها الطلب من أصحاب الصهاريج مراجعة المديرية لمعايرة صهاريجهم و الحصول على بطاقة معايرة، و إتمام عملية” الترصيص” وتابع شدود: المديرية تتابع عمل الصهاريج و لا توجد ضبوط لتاريخه لأننا مازلنا في المراحل الأولى للتوزيع و جاهزون لتلقي شكاوى المواطنين و معالجتها فورياً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
شكل وبنية الاقتصاد الوطني بالمرحلة القادمة خلال ورشة حوارية في هيئة الاستثمار السورية أكثر من ألف حاج يومياً يغادر مطار دمشق إلى مطار جدة السعودي..وتأمين كافة متطلبات الحجاج وتسهيل أمورهم الخارجية: تكرار بعض الدول الغربية مواقفها السلبية أمام ما يسمى مؤتمر بروكسل يؤكد استمرارها في سياساتها الخاطئة تجاه سورية سورية تستنكر دعوة مؤتمر بروكسل لعدم عودة اللاجئين: كان الأجدى به تخصيص تمويل لدعم هذه العودة وتعزيز مشاريع التعافي المبكر توقيع اتفاقية بين وزارة السياحة ومجلس مدينة اللاذقية لإحداث حاضنة تراثية وسوق للمهن اليدوية يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية