نقاط بيع جديدة في تسليف طرطوس لرواتب المتقاعدين

تشرين-أيهم ابراهيم:
يعاني أصحاب المعاشات التقاعدية الموطنة رواتبهم في مصرف التسليف الشعبي في طرطوس من صعوبات قبض رواتبهم الشهرية، إما لتعطل جهاز الصراف الوحيد التابع للمصرف أو لخروجه من الخدمة ما يضطرهم للتوجه لصرافات المصرف العقاري و هنا المصيبة، حيث لا يستطيع المتقاعد قبض راتبه دفعة واحدة أو على دفعتين من الصراف إنما على عدة دفعات كل دفعة 10 آلاف ليرة فقط و ما يسببه ذلك من معاناة حقيقية و طول انتظار مع العلم أن القائمين على المصرف العقاري وعدوا في وقت سابق بحل الموضوع .
و في هذا السياق لفت مدير مصرف التسليف الشعبي بطرطوس بسام بشارة إلى قيام المصرف بوضع 3 نقاط بيع جديدة في المصرف لتسهيل قبض المتقاعدين رواتبهم حيث يستطيع المتقاعد قبض راتبه بشكل كامل و سلس .
في حين أشار مدير فرع مؤسسة البريد في طرطوس سامي علي إلى قيام الفرع بوضع نقاط بيع المصرف العقاري في مراكز البريد المنتشرة في أرجاء المحافظة و تمت مراعاة توزيع هذه النقاط في المناطق التي تفتقر إلى صرافات آلية لتسهيل حصول أصحاب البطاقات المصرفية و التقاعدية على رواتبهم حيث وصل عدد المستفيدين من هذه الخدمة أكثر من 700 شخص لتاريخه .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بدعوة من السفارة الهندية بدمشق.. «جلسة عمل حوارية» حول تعزيز التعاون الاقتصادي بين سورية والهند الوثبة يتجاوز الشعلة بصعوبة ويتأهل لربع نهائي الكأس مجلس الوزراء يناقش التحول الرقمي والدفع الإلكتروني وعمل الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية بفضل استثمارها بالبنية التحتية.. البنوك الخليجية لم تسجل هجمات سيبرانية على مدى العامين الماضيين العلماء اعتبروه «قفزة نحو الخلود».. اكتشاف تقنية جديدة تعكس اتجاه الشيخوخة الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع مرعب في عدد وفيات الأطفال في قطاع غزة افتتاح أعمال اللجنة السورية - العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة البينية مع العراق الرغبة في تناول أطعمة مالحة تشير إلى أمراض خطيرة الفتيات المضطرات للعمل بانتظار الحماية من المجهول.. شركات مستحدثة تطلب إناثاً للتوظيف من دون خبرة.. والراتب مليون ليرة انتهاء تنفيذ المساكن مسبقة الصنع في أربعة مواقع لمتضرري الزلزال باللاذقية