اقبال جيد على الاقتراع وسط إجراءات ميسرة في ريف إدلب المحرر

تشرين – علام العبد:

تسير انتخابات الإدارة المحلية، بسهولة وسط إقبال جيد على صناديق الاقتراع. وقال الشاب الإعلامي أمير العبدالله ، للانتخاب في أحد مراكز اقتراع في خان شيخون، إن المشاركة في الانتخابات تعدّ واجباً وطنياً على الجميع لفرز مرشحين قادرين على حمل أمانة المسؤولية أمام ناخبيهم، لافتاً إلى أن المشاركة تعني قدرة الناخبين على متابعة مرشحيهم حال فوزهم لضمان تطبيق برامجهم الانتخابية.

وقال مدير الصندوق في بلدة سنجار، يوسف الأحمد، إن الإقبال على الاقتراع جيد خاصة من القطاع النسائي، داعياً إلى ممارسة الحق الانتخابي باعتباره من دعائم عملية التنمية ورسم المستقبل.

وأشار أحمد عبد العزيز، إلى أن إجراءات الانتخاب في جميع أنحاء ريف إدلب المحرر تسير بسلاسة وهدوء وانضباط، مشيراً إلى أهمية المشاركة في الاقتراع كواجب وطني لفرز القادرين في مجالس البلديات والمحافظة الذين يعبرون عن الإرادة الشعبية.

وأشاد سعيد زين الدين المصطفى من بلدة سنجار، بسلاسة إجراءات الاقتراع ويسرها، ما يحفز الناخبين على الإدلاء بأصواتهم خاصة مع قرب أغلبية مراكز الاقتراع من التجمعات السكانية.

ولفت جميل السعيد، إلى أن منطقة أبو الظهور تشهد إقبالاً جيداً من الناخبين على صناديق الاقتراع، مشيراً إلى أن مصلحة برامج التنمية تتطلب المشاركة الفاعلة في عملية الانتخاب لتحقيق الطموحات المنشودة للمواطنين.

وفي معرة النعمان، عبر ولاء نداف، ومحمود معراوي، عن أملهما بفرز القادرين على العمل البلدي التنموي ووضع مشاريع ذات أولوية في مجلس المحافظة من خلال المشاركة في الانتخابات التي تكفل إيصال صوت المواطنين ضمن الأطر الدستورية المشروعة، مثمنين دور مختلف الجهات المعنية لضمان سير الانتخابات بشكل ميسر ومشجع للمواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار