تربية حلب تجهز أربعة مراكز إقامة لأكثر من ٦٠٠ طالب

تشرين:
في إطار التعاون بين مديرية التربية في حلب والجهات المعنية لاستضافة طلاب الشهادة الثانوية العامة القادمين من المناطق خارج السيطرة تم تجهيز أربعة مراكز لإقامتهم خلال فترة امتحانات الدورة الثانية التي ستبدأ يوم الاثنين القادم.
وذكر مدير تربية حلب المهندس مصطفى عبد الغني أن عدد طلاب الدورة الثانية المتوقع وصولهم مدينة حلب أكثر من ٦٠٠ طالباً وطالبة سيقيمون في أربعة مراكز للإستضافة بحي الحمدانية بعد أن أنهت شعبة الخدمات بتربية حلب صيانتها وتجهيزها، وأشار إلى التنسيق بين وزارة التربية والمنظمات الدولية والمؤسسات الخدمية لتوفير كل ما يلزم من أجل تأمين إقامة مريحة للطلاب، ولفت إلى أنه سيتم إجراء اختبارات سريعة لمستضد كورونا pcr بالتعاون مع مديرية صحة حلب ومنظمة الصحة العالمية وتحديد نقاط طبية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية من خلال تنظيف وتعقيم المراكز حرصاً على سلامة وصحة الطلاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة لانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئياً إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية