شرطة ركن الدين بدمشق تلقي القبض على شخصين قاما بسلب مبلغ مالي من أحد المواطنين

تشرين:
ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة ركن الدين بإقدام ثلاثة أشخاص مجهولين على سلبه مبلغ /٤٥٠٠/ دولار أمريكي بعد أن تم استدراجه بحجة عرض سيارة عليه لشرائها من قبل شخص تواصل معه على برنامج (واتساب) من خارج القطر.
ومن خلال البحث والتحري تم تحديد هوية الشخصين المشتبه بهما وإلقاء القبض عليهما وتبين أنهما مطلوبان بإذاعات بحث بجرم سرقة، ومن أرباب السوابق بالسـلب وتعاطي وترويج المخدرات، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما بالاشتراك مع شخص متوارٍ كما اعترفا بتقاسم المبلغ المسلوب وتصريفه عن طريق المتواري المذكور، وشراء دراجتين ناريتين من المبلغ المسروق.
تم استرداد إحدى الدراجات النـ.ارية المسروقة وحجزها أصولاً ، وتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها