برجك اليوم

أبراج يوم الجمعة

الحمل: أنتم في أفضل الأحوال مهنياً وعاطفياً وتقضون وقتاً ممتعاً مع من تحبون من العائلة والأسرة والأصدقاء، الحظوظ قوية في هذين اليومين فلا تضيعوا الفرص.

الثور: أنتم منشغلون بالأعمال المنزلية واحتياجات البيت ولا زال التفكير مسيطراً عليكم من الناحية المالية انتظروا وصول القمر إلى برج العذراء الصديق لتعزيز علاقتكم بالشريك والأهل.

الجوزاء: اتصالاتكم نشطة وعلى المستوى المهني نجاح وفرصة جيدة للحصول على مبلغ مالي للبعض منكم ومصالحات على المستوى العائلي، عاطفياً كونوا متأكدين من مشاعركم لأنكم تعانون من المزاجية.

السرطان: القمر في بيت مالكم رغم صعوبة الأوضاع البعض منكم يحصل على مال نتيجة جهوده السابقة الفرصة مواتية للمطالبة بحقوقكم فلا تضيعوها، عاطفياً انتم في حيرة من أمركم في الشأن العاطفي.

الأسد: بعد يومين متعبين أصبحتم أكثر نشاطاً وتفاؤلاً وثقتكم عالية وفرصة جيدة للحصول على مكسب مالي نتيجة جهودكم العملية، عاطفياً الوضع مناسب لأجواء الفرح والتصالح، صحياً زيدوا ساعات الراحة والنوم.

العذراء: القمر في بيتك الثاني عشر بيت أعداءك المخفيين كونوا حذرين جداً في الشأن العاطفي لا بأس بالتراجع خطوة إلى الوراء وانتظروا يومين حتى وصول القمر إلى برجكم وربما تأتيكم مساعدة مفاجئة.

الميزان: نشاط اجتماعي وتواصل مع الأصدقاء ومشاريع تتحقق في هذه الفترة ومنكم من يتواصل مع صديق قديم أو حبيب سابق. حاولوا أنجاز أعمالكم وكسب التأييد قبل وصول القمر إلى برج العذراء.

العقرب: لا زال الوضع مقلقاً من الناحية العملية وهو أكثر ما يشغل فكركم.اهتموا بمصالحكم وبناء علاقات مهنية طيبة وحافظوا على سمعتكم، عاطفياً الصراخ لا يجدي نفعاً في حل مشاكلكم أعطوا فرصة للآخرين لتبرير مواقفهم.

القوس: تحسن في الأوضاع المهنية والنجاح حليفكم نتيجة جهدكم السابق ولمن كان مقبلاً على سفر فالفرصة مواتية والانفراجات على الأبواب ولمن يتابع أمور قانونية أو قضية إرث فهذا هو الوقت الأنسب لمعالجتها لصالحه.

الجدي: حلول مالية قادمة والبعض منكم يحصل على مال من إرث أو تعويض لكن نظموا ميزانيتكم وكونوا حريصين واهتموا بدفع التزاماتكم ولا تضيعوا الفرص فالحظوظ قوية.

الدلو: الهدوء مطلوب على جميع الأصعدة سواء مهنياً أو عاطفياً لا داعي للمواجهة ورتبوا أعمالكم جيداً، في الشأن العاطفي انتبهوا لألفاظكم حتى لا تثيروا استياء الطرف الآخر وكونوا دبلوماسيين في التعامل.

الحوت: ليس هذا وقت النقاش فأنتم تحتاجون إلى التركيز في أعمالكم، عاطفياً تشعرون بالاستقرار في حياتكم العاطفية لكن انتبهوا إلى صحتكم وغذائكم.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة