برجك اليوم

أبراج يوم الخميس
الحمل: أجواء اليوم إيجابية، فيمر يومك بنتائج مريحة على صعيد نقاشات رابحة وأوقات جيدة، فلا تتردد بالمقابلات والزيارات وكن قريباً ممن يهمك أمرهم، فقد تسمع كلمة شكر أو مديح.
الثور: متاعب متنوعة ترهقك اليوم وخاصة عائلياً، فأنت تحتار ببعض الخيارات، أو تتعرقل بعض المجريات، فتضطر للبحث عن بدائل جديدة، فاليوم يحمل بعض الإرباكات.
الجوزاء: حركة وحيوية تمارسها اليوم، فأنت سعيد بتواجدك مع محيط محب، فتكثر تنقلاتك وزياراتك وقد يكون للأسرة نصيب من وقتك، فأنت تتحكم بأمورك، وتلاحق مصالحك بمهارة وحزم.
السرطان: تحاول اليوم تطويق متاعبك المالية كمصاريف تضغط على ميزانيتك أو تتجاوزها، فتبحث عن سبل جديدة لدعم وضعك المالي المتعب.
الأسد: مشاريع متجددة وعلاقات متنوعة تسعدك اليوم، فأنت حيوي ونشيط وتمتلك طاقة تجعلك تتصرف بثقة وحرية، اليوم تتاح لك فرص التغيير والتخطيط لما هو آت.
#العذراء: تقلب اليوم بعض المواقف الماضية، وتعتب على خيانة الحاضر، فاليوم يحمل قيل وقال وقد تخرج بعض الأسرار إلى العلن، فتحتاج لمن يعيد لنفسك الثقة وقد تجدها بصديق، فكن قريباً ممن تثق فقط.
الميزان: الأجواء الاجتماعية داعمة اليوم للقاءاتك مع الأصدقاء والأحبة، وقد تقوي روابط حديثة وتسير بها نحو عمق أكبر، فاليوم تتحرك على نطاق أوسع فتخطط لأبعد من محيطك الاعتيادي.
العقرب: تميل اليوم للحساسية والتشنج بعلاقتك مع المحيط، وقد تشعر بالاستفزاز من معارضة أو مخالفة لرغباتك، فكن أقل تطرفاً واتخذ الاعتدال بحواراتك، ولا توصلها لطريق مسدود.
القوس: يومك جيد وأنت تدخل غمار الجديد، بعد تصفيتك للعوائق والخلافات الماضية، فأنت تسعى نحو عملية إصلاح وتباشر بخطوات تأسيسية جديدة بعملك وعلاقاتك.
الجدي: أمورك اليوم جيدة والأجواء مشجعة لتنال تعويضات بعد انتظار، أو ترتاح لتصحيح أوضاع وعلاقات حولك، فاليوم أنت مع الأهل والأصدقاء ومحيطك متجاوب معك.
الدلو: أكثر ما يزعجك اليوم هو عدم سير الأمور حولك وفقاً لما تريده، فكن أكثر لباقة مع من تجمعك بهم مصالح وخاصة بعملك، وحافظ على مسافة أمان تحمي علاقاتك.
الحوت: لا تسمح اليوم لمزاجك بالتأثير على ردات فعلك مع أشخاص يجمعك بهم العمل، فاليوم تزعجك كثرة الالتزامات والواجبات، فحاول الانتهاء منها بعيداً عن تبديد الوقت بالشكوى والتململ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين