برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

برج الحمل: تحدث بشفافية وبصراحة مطلقة مع الآخرين. وكن أكثـر رقـة فـي التعامـل مـع مـن حولـك وتقبـل الانتقادات بـروح رياضيـة، يجب عليك أن تحل مشاكلك بنفسك ولا تعتمد على أفراد أسرتك.

برج الثور: تعيش حالة من الازدهار على الصعيد العاطفي حيث تمر بمرحلة عاطفية ورومانسية نموذجية هذه الأيام وستستمتع بحياتك وتبدأ مرحلة جديدة. حبذا لو اتخذت مـن الابتسامة جـواز سـفر لتعبر بـهـا إلى مـا تـريـد.

برج الجوزاء: ستشعر بتحسن على الصعيد المهني اليوم، فلديك بعض الخطط الجديدة التي ستحظى بإعجاب واهتمام من جانب رئيسك في العمل.

برج السرطان: شخصيتك القيادية من أهم المميزات التي تضعك في المقدمة دائما، فأنت قادر على التصدي للمعارك القوية والانتصار بها وتخطي العقبات برؤية واضحة وخطة مثالية غير قابلة للفشل.

برج الأسد: لا تلم شريكك على عدم فهمك، فربما أنت لا تبذل مجهوداً في محاولة توصيل مشاعرك إليه. كن شجاعاً ولا تخش مسئولية الوعود الكبيرة فبإمكانك تحقيقها.

برج العذراء: الكلام الذي تتفوه به اليوم قد يجعلك تقع في عدة مشاكل، لذلك كن حذراً وانتبه لأي كلمة تخرج من فمك وتعامل بحرص شديد في نقاشاتك.

برج الميزان: حالتك النفسية غير مستقرة ولن تجد مساعدة من أقرب الناس إليك، وهذا الأمر يزيد من شعورك بالإحباط والفشل. ركز على خططك التي وضعتها سابقاً، واهتم بتنفيذها على أرض الواقع.

برج العقرب: ستحصل على مفاجأة غير متوقعة من شخص ما اليوم وبالتحديد في المساء. حاول أن تتغلب على العوائق التي تواجهك هذه الفترة.

برج القوس: لديك الكثير من الطاقة التي تساعدك على الحفاظ على العلاقة الرومانسية وستكتشف في الفترة المقبلة ضرورة عدم التركيز على الماضي لأن النظر إلى الوراء لن يترك لك الفرصة للتقدم.

برج الجدي: تشعر أنك شخص جذاب ولذلك تبحث عن نصفك الآخر في كل مكان. ربما تتعرف على شخص ما تجد فيه جميع المواصفات التي كنت تبحث عنها، لكن انتبه مشاعرك غير مستقرة في هذه الفترة.

برج الدلو: ربما تلاحظ أنك متبلد المشاعر اليوم، ولكنك لا تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك، إذ تبدو متردداً جداً في قراراتك ومن الصعب أن تتواصل مع الآخرين. يفضل أن تتحلى بالصبر والهدوء.

برج الحوت: تحاول أن تكون قائداً في مجال عملك ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك، لكن لا تستضعف موقفك فأنت ذو أهمية كبيرة في مجال عملك ويحترمك كل من حولك بالتأكيد.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة