برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

برج الحمل: تبدأ التوترات في الدخول إلى حياتك العاطفية، ولكنك تتغلب عليها، صحياً: تشعر بالنشاط هذه الفترة، إلا أن حالتك النفسية في حاجة إلى المزيد من الاسترخاء، والبعد عن التشاؤم قدر الإمكان.

برج الثور: أنت شخص رائع ومبدع خاصة في مجال عملك، فحاول أن يكون لديك وقت كاف للتفرغ وكذلك لتنمية مواهبك، كما استغل الفرص للاهتمام بالشريك والتعبير عن شعورك تجاهه.

برج الجوزاء: اليوم عواطفك ستكون متدفقة للغاية وسيكون من الصعب على أي شخص أن يتنبأ بردك على الأخبار الصادمة، حاول ألا تنغمس في هذا التدفق وألا تضع المزيد من الضغوط على نفسك.

برج السرطان: ربما لا يكون هذا هو اليوم المناسب لحل الألغاز والمشكلات المعقدة. من المهم أن تركز على مشاريعك المستقبلية وأن توفر طاقتك وجهدك للاهتمام بالأمور العملية.

برج الأسد: الأجواء متوترة نوعاً ما اليوم، وربما تكون في مواجهة مباشرة مع شخص ما ذي منصب أعلى منك أو أكبر منك سناً، لذا فكر في كل كلمة وفي كل تصرف تقوم به.

برج العذراء: يوم مميز ورائع سواء في العمل أو في المنزل. من حولك يهتمون بك أكثر من اللازم وينشغلون بمطالبك أكثر من مطالبهم. كل ما تريده اليوم هو أن تكون أكثر انضباطاً.

برج الميزان: ربما تمر بتجربة في غاية الصعوبة على المستوى العاطفي. لا تندهش إذا وجدت نفسك تتعامل بأسلوب أكثر جدية وصرامة اليوم. حاول أن توزع طاقتك وتنظم وقتك بشكل صحيح.

برج العقرب: ستعود اليوم الأمور إلى مجاريها بلا شك بعد فترة عصبية مررت بها، من المهم جداً لأصدقائك أن يؤثروا على قراراتك، لذا كف عن العصبية واهتم بمشاريعك التي بدأتها سابقاً.

برج القوس: من المهم جداً اليوم ألا تكون عداونياً وأن تتصرف بطريقة لائقة مع الزملاء ومديرك في العمل. اطلع على مهامك اليوم ورتبها حسب أولويتها، وابدأ بالمهمة السهلة.

برج الجدي: لا يعينك أي شيء اليوم أو يلفت نظرك سوى الحبيب. ربما تشعر أنك أصبحت أكثر قدرة على التعامل معه، وأن العلاقات قد توطدت بينكما. ربما يحدث شيء ما يجعلك تفكر من جديد في علاقتك معه.

برج الدلو: تبدو عدوانياً اليوم، ولذلك لن تستطيع التعامل مع من حولك. انتبه! وكن حذراً لأنك ستحتاج هؤلاء الأشخاص اليوم أكثر من أي يوم آخر.

برج الحوت: عليك أن تكون أكثر واقعية حتى تستطيع تحقيق أهدافك المستقبلية. من المهم جداً بالنسبة للآخرين أن تصغي إليهم وأن تستمع إلى نصائحهم. لذا كف عن الثرثرة وأصغ إلى من هم أكثر منك خبرة.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار